Monday, February 05, 2007

مافي امل

!!! ما رح تزبط معك
مافي حدا يسمعك
لا يصح الا الصحيح
هيك بيقول المثل
...يمكن مافي امل

4 comments:

Solo said...

ازيك يا أمانى ... مساء الخير
للأسف الأمل مراوغ لا يمكن وصفه

Amani said...

مساء الفل
نوّرت المدونة يا سولو
!!
ننتظر وننتظر ولا يحدث شيء
نلمح ماءا يترقرق ولا نصل الا الى سراب
نصادف وجوها تبسم وخلف هذه الابتسامات تخبيء سما يقتل
نقول كفى ونهم بالرحيل
نكاد ندير ظهرنا لهكذا حياة
ثم نعود لننتظر قليلا فربما...
هذه الربما الى متى؟
بس ما قلتلي شو صار بخصوص العطر؟

hesterua said...

بس صدقينى ممكن راخ تظبك مرة
وممكن نحايل فيها لحد ما تتظبط

Amani said...

اومن ان خلف الريح الهوجاء شفاه تتلو الصلاة
اومن ان في صمت الكون المقفل من يصغ لي
اني اذ ترنو عيناي للسماء تصفو الاضواء تعلو الالحان كلي ايمان
مرحبا بك hesterua :-)